Arabic

              يقع فندقنا في موقع مركزي بمدينة اسطنبول حيث يمكنك الإقامة في وسط المدينة بتكاليف قليلة. تتمتع المنطقة بالأمان والنظافة بالإضافة للمناظر الخلابة. تستطيع الذهاب إلى خليج البسفور وشارع الإستقلال بمنطقة تقسيم سيراً على الأقدام من فندقنا.

             يستطيع المقيم أن يشاهد منظر خليج البسفور الخلاب بالإضافة إلى اسطنبول القديمة من على السطح ولا ننسى أن نلقي نظرة على الخضرة وأنواع الزهور المختلفة ومن خلالها تسترق النظر إلى توب كابي, سلطان أحمد, و اَياَ صوفيا.

             هنا حيث يلتقي التاريخ القديم مع التاريخ الحديث, شارع الإستقلال المكان الذي يزوره كل من جاء إلى اسطنبول مكان التنوع العرقي والثقافي حيث يأتي الناس من كل بقاع الأرض بغض النظر عن إختلاف جنسياتهم, لغاتهم , أديانهم وأصولهم. الكل في بوتقة واحدة حيث التعايش السلمي والرفاهية المطلقة.

             كما لايفوتنا تاريخ منطقة تقسيم القديمة وماتحتويه من مباني دينية عريقة, حمامات تركية, جوامع, كنائس وغيرها وبرج قلاتا الشهير.

             فندقنا قريب من محطة قطار الأنفاق طوب هانه حيث يمكنك الذهاب إلى سلطان أحمد, أيا صوفيا, المدينة العائمة, حديقة قولهانه, سوق الذهب المغلق, مركز تسوق لاله وداخليات جامعة اسطنبول, كل ذلك يمكنك الوصول إليه خلال فترة عشرة دقائق لاغير من مقرنا.

 بمدخل فندقنا كفتيريا يمكنك تذوق أجود أنواع الأطعمة التركية وتناول المشروبات الساخنة والباردة كما يمكنكم الإستمتاع بتدخين الشيشة ولعب الطاولة وغيرها. للترفيه لدينا صالة بلياردو وملعب لتنس الطاولة. بما أن فندقنا يستغل كسكن طلابي فإنه يتمتع بكل المواصفات السكنية والخدمات حسب المعايير التركية, وتعتبر الشهادات المكتسبة دليل على خدمتنا الراقية وسلامة ونظافة فندقنا وتأييد لأداء عملائنا كمتخصصين في هذا المجال.

             يستطيع نزلائنا الحصول على خرائط مدينة اسطنبول من الإستقبال مجاناً.

             مع تمنياتنا لنراكم بيننا قريباً بإذن الله.

لدينا خمسين (50) غرفة تتنوع بين سعة شخص و ستة أشخاص كما هو مبين أدناه:

غرفة ذات ستة أسرة              9 يورو لليوم

غرفة ذات خمسة أسرة           11 يورو لليوم

غرفة ذات أربعة أسرة           14 يورو لليوم

غرفة ذات ثلاثة أسرة            17 يورو لليوم

غرفة ذات سريرين               19 يورو لليوم

غرفة سرير واحد                 24 يورو لليوم

Bir Cevap Yazın